أخبار العالم / صحف مصر / بوابة الشروق

تكريم وزير الشباب والرياضة خلال حفل «الصحفيين»


قال عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين إن وزارة الشباب والرياضة تضع جميع امكانياتها لخدمة الصحفيين، مقدمًا الشكر لجميع العاملين بالوزارة والوزير خالد عبدالعزيز.


جاء ذلك خلال كلمته بالحفل الفني الذي تقيمه لجنة النشاط بنقابة الصحفيين برئاسة حسين الزناتي، والذي يأتي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة و يقام على مسرح النقابة.

وأشار سلامة إلى معهد التدريب الذي تعده النقابة، مرحبًا بمقترح الوزير بتدريب الشباب داخل المعهد.


وشدد النقيب علي أن أول من أولي اهتمامًا بالشباب هو الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أنه الرئيس الوحيد الذي يلتقي الشباب شهريًا خلال مؤتمر أعد خصيصًا لذلك.

 

وكرم نقيب الصحفيين وزير الشباب والرياضة مقدمًا له درع النقابة له، تقديرا لدور وزارته ومجهوداتها فى خدمة شباب مصر وللتعاون المثمر مع نقابة الصحفيين خلال العام الماضى الذى شهد تعاونا كبيرا ويحتذى به بين نقابة الصحفيين ووزارة الشباب والرياضة.


من جهته قال حسين الزناتي عضو مجلس نقابة الصحفيين ومقرر لجنة النشاط، إنه علي مدار عام كامل تعاونت وزارة الشباب والرياضة مع لجنة النشاط بالصحفيين مقدمه للصحفيين كثير من الخدمات.


وقدم الزناتي خلال كلمته بالحفل الفني الذي تدور فعالياته الآن بمقر مسرح النقابة، بحضور نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز التحية لجميع العاملين بمختلغ الإدارات المختلفة بالوزارة والتي قدمت كثير من الخدمات لجموع الصحفيين سواء كانت حفلات فنية أو رحلات ترفيهية وثقافية وغيرها.

 

وأكد مقرر لجنة النشاط أنه يأمل أن يستمر هذا للتعاون خلال الأيام القادمة، منوهَا إلي أن تكريم النقابة لوزير الشباب والرياضة وتقديم درع النقابة له جاء تقديرا لدور وزارته ومجهوداتها فى خدمة شباب مصر.


وأشار مقرر لجنة النشاط بالصحفيين، إلي أن الحفل يأتى فى إطار الاحتفالات بذكرى يوم النصر فى العاشر من رمضان، مع سهرة رمضانية للأغاني الدينية والمنوعة التى يقدمها نجوم أوركسترا وزارة الشباب والرياضة.


ويحيى الحفل اوركسترا وزارة الشباب والرياضة بقيادة المايسترو عز الدين طه، ويقدم فقرات فنية من الغناء والموسيقى العربية بأصوات شابة من مطربى ومطربات الأوركسترا والدعوة عامة ومفتوحة لكل الزملاء وأسرهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا