أخبار العالم / صحف مصر / بوابة الشروق

فيديو.. عضو «دفاع النواب»: استعجال الإخوان في السيطرة على الحكم كشف نواياهم الحقيقية

قال النائب تامر الشهاوي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن استعجال جماعة الإخوان في السيطرة على مفاصل الدولة المصرية، بالإضافة للنهم غير المبرر في الحصول على السلطة، كشف نواياهم أمام الشعب المصري وعجل بسقوطهم.

وأضاف «الشهاوي»، في لقائه ببرنامج «الحياة في مصر»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، أن تنظيم الإخوان لا يملك أي خبرة في الإدارة أو الإبداع، سوى حُلم السيطرة والاستئثار بالسلطة والدولة المصرية، متابعًا: «استعجال الإخوان في السيطرة على الدولة والنهم غير العادي للسلطة، هي من اسقطت الإخوان، وكشفتهم أمام الشعب اللي لو كان قعد 10 سنين مش هيصدق مخططاتهم».

وأشار إلى أن الضغط الخارجي من الولايات المتحدة الأمريكية وقطر وتركيا، كان سببًا هامًا في تعجيل تنفيذ جماعة الإخوان لمخططاتهم، موضحًا أن سبب اختيار الشعب المصري للرئيس المعزول محمد مرسي، هو العاطفة والدين، ولكن الإخوان لم يعوا جيدًا بأن الدين في مصر وسطي.

وتابع: «الشعب اختار محمد مرسي على أساس ناس بتوع دين وطيبين، بس زي الدين ليه وضعية خاصة عند المصريين لأن الدين بتاعهم وسطي الأمام الشافعي لما جه مصر غير فقهه، لأن إحنا لينا تركيبة معتدلة خاصة بينا».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا