أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

"المصريين الأحرار" يدعم مبادرة مليون صحة بشوارع الإسكندرية

في إطار دعمها لحملة مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة، قامت أمانة حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية بالتفاعل مع الجمهور السكندري بتوزيع 100 الف نسخه من فلايرز يوضح الأماكن التي بها أماكن الكشف في جميع أنحاء محافظة الإسكندرية.

كما قامت لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة، بالاشتراك مع أمانة المجالس المحلية وأمانة الشباب بتغطية مناطق ميدان الشهداء بمحطة مصر وشارع النبي دانيال وشارع محرم بك في وسط المدينة حيث يوجد بها كثافه مرورية عالية بالإضافة إلى قيام بعض أعضاء المبادرة بتوزيع أتوبيسات النقل العام والمواصلات العامة وآخرون بالدخول للمحال التجارية والمقاهي والباعة الجائلين والتفاعل معهم وحثهم على ضرورة المشاركة في عمل التحاليل والكشف في المبادرة الصحية.

كما قام أعضاء المبادره بالرد على جميع تساؤلات المواطنين الخاصة بالمبادرة وتوجيههم لعمل الفحوصات والتحاليل في عربات المبادرة الموجودة بالمنطقة.

قال طارق مخلوف، رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية، إنه تم التجاوب مع الفئات العمرية المختلفة التي كانت أكثر الاستجابات والتفاعلات من فئة الشباب وتغطية جميع الأسئلة واستفسارات المواطنين.

وأضاف أنه تم زيارة أحد العربات الخاصة بالمبادرة والموجودة بالمنطقة والتفاعل مع المواطنين والمارة وحثهم على الاشتراك وعمل الفحوصات بالعربة الطبية.

قال السيد رفعت، أمين المجالس المحلية بالحزب بالإسكندرية، إنه في إطار خطه الحزب لتوزيع 100 ألف نسخه من الفلايرز الخاصة بالمبادرة تم توزيع أكثر من ألفان فلاير خلال هذه الفاعلية وتم الرد على جميع استفسارات المواطنين الخاصة بالمبادرة.

وأضاف أنه تم توجيه الكثير من المواطنين الذين كان لديهم مشاكل وطلبوا تدخل حزب المصريين الأحرار في حالها إلى مكتب خدمة المواطنين بمقر الحزب بالمنشية لاستقبال طلباتهم والعمل على حلها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا