أخبار العالم / صحف مصر / وكالة أنباء أونا

وزارة الهجرة تدعو مرضى فيروس سى حول العالم لزيارة مصر وتلقى العلاج الأمثل

دعت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، مرضى فيروس سى بمختلف دول العالم لزيارة مصر وتلقى العلاج الأمثل فيها للشفاء من المرض.

ونشرت الوزارة على صفحتها هذه الدعوة، واستعانت بفيديو خاص لنجم كرة القدم العالمى “ليونيل ميسي” في حملة دعائية – لدعوة مرضى فيروس “سي” من جميع أنحاء العالم إلى زيارة مصر وتلقي برنامج علاجي متكامل للاستشفاء من المرض و الاستمتاع بأجمل المواقع والمزارات السياحية المصرية.

وتزور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، حاليا لندن حيث شاركت فى ورشتى عمل حول السياحة العلاجية ضمن جدول أعمال النسخة الثانية من مبادرة “إحياء الجذور..Nostos 2″، المقامة بالعاصمة البريطانية لندن، بحضور تيرانس كويك نائب وزير الخارجية اليوناني، وفوتيس فوتيو المفوض الرئاسي للشئون الإنسانية والقبارصة المغتربين، وذلك لاستعراض التجربة المصرية الناجحة في مجال السياحة العلاجية، كما تهدف الورشتان للترويج السياحي في البلدان الثلاثة.

كما استعرضت الوزيرة جهود مصر فى القضاء على فيروس سى من خلال إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي إطلاق الحملة القومية للقضاء على فيروس “سى” ما يعد تحولا بمنظومة علاج فيروس “سى”، من خلال إتاحة أفضل منتجات العلاج العالمي للمرض بأرخص الأسعار، حتى أصبحت مصر رائدة فى هذا المجال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا