أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

زوجى عقيم يرفض العلاج والطلاق وأصدقاؤه أهم شيء فى حياته.. أسباب زوجة فى دعوى خلع

  • 1/2
  • 2/2

يعود الزوج فى ساعة متأخرة من الليل إلى منزله يوقظ زوجته من النوم ويطلب منها تحضير وجبة العشاء كعادته فى هذه المرة رفضت الزوجة الخضوع لأوامر الزوج أخبرته أن طريقته قاسية وأنها لن تتحمل اسلوبه مرة أخرى بدلا من أن يستمع إليها أو يحاول إرضاءها قام بتلقينها علقة موت لم تتحمل الزوجة ما حدث لها خاصة وأنها أصيبت بعدة جروح وكدمات فى أنحاء مختلفة تركت المنزل وعادت إلى منزل أسرتها فى حالة يرثى لها.

 

فوجئ الأب بدخول ابنته عليه فى تلك الحالة لم يتخيل أن ابنته تعيش مأساة فهى متزوجة منذ عام ونصف فقط ولا يوجد أى داعى أن يعيشوا

اى خلافات خاصة وأن زواجهما جاء بعد قصة حب عاصفة. بمجرد أن هدأت ابنته من حالة البكاء والانهيار التى كانت فيه طلب منه توضيح حقيقه الأمر.

 

تنفست محاولة التقاط أنفاسها وبدأت في الإفصاح عن حقيقة العذاب التى تعيشه حكت الابنة كيف أن زوجها يقضى معظم أوقاته مع أصدقائه وانه دائم تركها فى المنزل وحيدة دون أى مراعاة لها تحدثت معه لكنه أكد أن قضاء أوقات فراغه مع اصدقائه من أهم محطات حياته اليومية .

 

مع مرور الشهور دون إنجاب وبسبب الوحدة الفظيعة التى أشعر

8a30f54f76.jpg
بها بحثت عن أسباب تأخر الإنجاب أجريت كل التحاليل والفحصوصات الطبية اللازمة والتى أكدت أننى لا أعانى من أيه موانع للحمل.

 

تنهدت الزوجة بحرارة شديدة ثم استكملت كلامها قائلة : طلبت من زوجى عمل الفحوصات اللازمة من يومها تبدلت الأحوال الى الاسوأ وبدأ فى معاملتى بقسوة واضطهاد حاولت إثناءه عن طريقته لكنى عجزت وأصر على اتباع سلوكه الجاف معى.

 

تبكى الزوجة فى النهاية تعدى بالضرب على لرفضى قسوته معى طلبت الابنة من والدها مساعدتها فى تطليقها وبالفعل اتصل على زوجها واخبره برغبته فى تطليقها بالمعروف رفض الزوج وأعلن أنه سيتركها مثل البيت الوقف. توجه الاب بصحبة ابنته إلى مقر عمله وتقدموا بشكوى ضده لكنها لم تأت بثمارها فقررا التوجه إلى محكمة الأسرة بإمبابه واقاما دعوى خلع حملت رقم ٥٨١٠ لسنه ٢٠١٨ وإلى الآن لم يتم الفصل فيها.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا