أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

تحقيقات موسعة في واقعة مقتل أسرة كفر الشيخ ذبحا

استجوبت مباحث بندر بكف الشيخ، بحضور اللواء محمد عمار مدير المباحث، والعميد عبد الفتاح المنشاوي رئيس مباحث المديرية، وبرئاسة الرائد سعد اللبيشي رئيس المباحث، حارس عقار "عمر بن الخطاب" الذي شهد وقوع جريمة قتل أم شابة وأطفالها الثلاثة عصر اليوم، وتحفظت المباحث على "الشيشة" التي كان يدخنها.

وتم سؤال حارس العقار عن آخر مرة شاهد القتيلة وأطفالها، ومن صعد للبرج الذي تقطن فيه الأسرة وأين كان وقت وقوع الجريمة، كما استجوبت المباحث عدد من جيران شقة القتيلة وخاصة في نفس الطابق الذي يوجد به 4 شقق سكنية في المبنى المكون من 40 شقة، حيث أن الأسرة تسكن الأسرة في شقة مستأجرة منذ أكثر من عام عقب عودتهم من السعودية، إلى جانب استجواب صاحب سوبر ماركت في نفس البرج.

وكان اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بوقوع جريمة قتل، ببرج علي ابن طالب بمنطقة سخا مدينة كفر الشيخ، فانتقلت القيادات الأمنية على الفور لمكان الجريمة، حيث تبين أن الزوج ويدعى "أحمد عبدالله زكي، 36 سنة، طبيب باطنة بوحدة سخا"، صاح وصرخ ليهرع الجيران ليكتشفوا الجريمة البشعة.

وتبين وفاة منى فتحي السجيني، 30 سنة، أخصائية تحاليل بأحد المعامل الخاصة سابقًا، وأطفالها عبدالله 8 سنوات، وليلى 6 سنوات، وأحمد 5 سنوات، مذبوحين دخل الشقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا