أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

والدة ضحية مذبحة كفر الشيخ: زوج بنتي اتصل وقالي "منى والعيال اتقتلوا"

قالت وفاء أحمد شهاب الدين، 58 سنة موظفة بديوان عام محافظة كفر الشيخ، والدة "منى محمد فتحي السجينى"، 30 عاما، أخصائية تحاليل طبية، التي عثر عليها مذبوحة وأطفالها الثلاثة داخل شقتهم ببرج عمر بن الخطاب بمنطقة سخا التابعة لمدينة كفر الشيخ، إنها تطالب الأمن بسرعة العثور على قاتل أو قتلة ابنتها وأحفادها، حتى تشفي غليلها منه، خاصة أن ابنتها حدثتها قبل ساعات من مقتلها عن زفاف شقيقها الذي كان يستعد للزواج يوم 11 يناير القادم.

وأضافت الأم، أنها جهزت ملابس جديدة لها وأطفالها، ولكنها فوجئت باتصال من زوج ابنتي وهو في حالة هستيرية ويصرخ "منى والعيال اتقتلوا".

واختتمت: "مقدرتش أطلع فوق وقعدت على السلم منهارة والناس تواسيني".

كان اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بوقوع جريمة قتل، ببرج بمنطقة سخا مدينة كفر الشيخ، فانتقلت القيادات الأمنية على الفور لمكان الجريمة، حيث تبين أن الزوج " أحمد عبدالله زكي " 36 سنة، طبيب باطنة بوحدة سخا، فصاح وصرخ ليهرع الجيران ليكتشفوا الجريمة البشعة.

حيث تبين وفاة، منى فتحي السجيني، ٣٠ سنة، أخصائية تحاليل بأحد المعامل الخاصة سابقًا، وأطفالها عبدالله الصف الثاني الابتدائي " 8 سنوات " وليلى 6 سنوات، أحمد 5 سنوات مقتولين ومذبوحين دخل الشقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا