أخبار سريعة / النهار الكويتية

أكثر 10 مشاهير متابعة على «إنستغرام»

طرح موقع «إنستغرام» للتواصل الاجتماعي، قائمته الخاصة بأكثر 10 مشاهير في العالم متابعة من جانب الجمهور عبر منصته، خلال 2017.
وتمكن نجم الكرة البرتغالي ولاعب فريق «ريال مدريد» كريستيانو رونالدو هذا العام من حجز مكان متقدم في القائمة، ليكون في المركز الثالث، بعدد متابعين يبلغ 116 مليون متابع، وهو الذي فاز بلقب مجلة «فوربس» لأعلى لاعب كرة قدم أجرا في 2017.
سيلينا غوميز.. مازالت نجمة الغناء الأميركية سيلينا غوميز، متربعة على القائمة، ويبلغ عدد متابعيها 130 مليون متابع، بسبب مشاركتها معهم يومياتها وأسرارا من حياتها، ومنها عندما اعترفت بإجرائها عملية زراعة كلى، وهو ما أكسبها حب واحترام جمهورها.
أريانا غراندي.. بعدد 115 مليون متابع، جاءت المطربة الأميركية في المركز الثاني في القائمة، وذلك بسبب صورها وفيديوهاتها المرحة، والتي تغير فيها من شكلها.
كريستيانو رونالدو.. وصل إلى المركز الثالث في القائمة، بعدد متابعين 115 مليون، بسبب مشاركته لفصول من حياته مع جمهوره.
بيونسيه.. جاءت المطربة الأميركية السمراء في المركز الرابع بعدد متابعين 108 ملايين متابع.
كيم كارداشيان احتلت المركز الخامس بعدد 104 ملايين متابع، بسبب نشرها لصور جذابة، ولكونها «ملكة صور السيلفي».
تايلور سويفت.. انضمت نجمة الغناء الأميركية ، صاحبة الألبوم المحقق لأعلى مبيعات في 2017 إلى القائمة، بحصولها على المركز السادس، بعد أن وصل عدد متابعيها على موقع تبادل الصور لـ 104 ملايين متابع، والذي تكثر فيه من مشاركة صور لها مع قططها التي تعشقها.
كايلي جينر .. جاءت عارضة الأزياء والأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان في المركز السابع في القائمة، بـ99 مليوناً ونصف مليون متابع.
ذا روك.. يحظى نجم المصارعة الحرة ونجم أفلام «الأكشن» بشعبية جارفة، ما يجعل انضمامه إلى القائمة أمر بديهي، ويبلغ عدد متابعيه على «إنستغرام» هذا العام 96 مليون متابع، بسبب مشاركته ليومياته، سواء في تصوير أعماله الفنية، أو مع عائلته.
جاستن بيبر حل في المركز قبل الأخير، بـ 93.9 مليون متابع.
كيندل جينر .. استطاعت عارضة الأزياء والأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان أن تلحق بالقائمة، ولكن في ذيلها، بـ 84.8 مليون متابع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا