أخبار سريعة / النهار الكويتية

الأبيض يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للملحق صبيح: «وديتان» للكويت في قطر

الثلاثاء 01 يناير 2019

يستأنف الكويت تدريباته اليوم بعد راحة لمدة يومين حصل عليها عقب فوزه على الساحل 2-1 السبت الماضي في الجولة الثانية من منافسة المجموعة الاولى في كأس الاتحاد. ويستعد الكويت لملحق دوري ابطال اسيا حيث يغادر في 9 يناير الحالي لاقامة معسكر تدريبي في قطر يستمر حتى يوم 23 منه.
ويفتتح الكويت مشاركاته في الملحق بمواجهة الوحدات الاردني في 5 فبراير المقبل في العاصمة الاردنية عمان. ويتأهل الفائز من المباراة لمواجهة ذوب اهن الايراني في 12 منه في إيران، ثم يتأهل الفائز منهما لمواجهة الغرافة القطري في 19 منه في الدوحة.
وقال اداري الفريق احمد صبيح لـ «النهار» أن ادارة النادي تسعى للاتفاق على اقامة مباراتين وديتين للابيض في معسكر قطر، مؤكدا أن الكويت يمتلك حظوظا كبيرة في تجاوز الملحق والتأهل الى دوري ابطال اسيا.
وذكر أن مواجهة القادسية بعد غد في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد ستكون فرصة لتجهيز الفريق للاستحقاقات المقبلة، لافتا إلى أن الابيض سيخوض اللقاء بعناصر الصف الثاني كعادته في مباريات كأس الاتحاد.
وعن المحترفين قال أن المرحلة المقبلة ستشهد التعاقد مع اثنين من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ اليوم وتستمر حتى نهاية يناير الحالي، موضحا أن الغيني فتاو هو اللاعب الوحيد الذين خرج من نادي الكويت رسميا خلال الفترة الحالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا