أخبار سريعة / الخليج

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: متفائلون بـ 2019.. والقادم أفضل

'); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن العام الجديد يحمل طموحات جديدة، وإيماناً قديماً بقدرة الإمارات على تحقيق المستحيل، وأننا ننظر إليه بتفاؤل.
وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عبر «تويتر» أبناء الإمارات والعالم العربي بالعام الجديد. وغرد سموه: «2019.. عام جديد.. طموحات جديدة.. وإيمان قديم بقدرتنا على تحقيق المستحيل... كل عام والإمارات بألف خير.. وكل عام وعالمنا العربي بألف سلام.. وكل عام والبشرية في تقدم ورخاء وأمان... ونعاهد شعبنا بأن القادم أفضل وأجمل».
فيما عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، عن سعادته بما تحقق بجهود أبناء الوطن من منجزات وطنية نفتخر بها في عام 2018. وأكد سموه أننا ننظر بتفاؤل إلى عام 2019 «عام التسامح». وشدد سموه على أن مسيرة العمل والتفاني مستمرة لجعل الإمارات اﻷجمل، واﻷكثر تقدماً، وأننا نتطلع إلى أن يعم السلام والأمان ربوع العالم.
وقال سموه عبر «تويتر»: «سعداء بما تحقق بجهود أبناء الوطن من منجزات وطنية نفتخر بها في عام 2018 وننظر بتفاؤل إلى عام 2019 «عام التسامح».. مسيرة العمل والتفاني مستمرة لجعل هذا الوطن اﻷجمل واﻷكثر تقدماً ونتطلع إلى أن يعم السلام والأمان ربوع العالم».
ونشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، صورةً من احتفالات برج خليفة بحلول العام الجديد 2019، وتمنى سنة سعيدة للجميع.
فيما أطلق سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أمنياته بمناسبة حلول عام 2019 «عام التسامح» بالدولة، بأن يكون عام سلام وأمن وأمان للأمة العربية والإسلامية، وبالعزة والرفعة للإمارات، قيادة وشعباً.
وقال سموه على تويتر: «عام زايد ينقضي ويَطوي معه صفحات من كتاب مُشرق لوطننا الإمارات، ليبدأ عام باسم القيمة التي تعلمناها من زايد، 2019 عام التسامح.. تمنياتنا للجميع أن يكون عام سلام وأمن وأمان لأمتنا العربية والإسلامية، والعزة والرفعة للإمارات، قيادةً وشعباً، وأن يتوج بتحقيق الأهداف والطموحات».
وهنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الإمارات والعالم بحلول العام الجديد 2019، وقال سموه على «تويتر»: «أجمل التبريكات بمناسبة العام الجديد 2019... بعد «عام زايد» الذي كان حافلاً بالإنجازات نستقبل عام التسامح، راجين أن يكون مفعماً بالمحبة والسلام والتعايش والاستقرار لكل شعوب الأرض، وكل عام والإمارات وقيادتها الحكيمة بكل خير وتقدم وازدهار».
ورفع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أطيب التهاني للقيادة الاستثنائية، ولكل محبي الإمارات، بمناسبة حلول العام الجديد 2019، متمنياً أن يحمل العام الجديد معه السلام والازدهار لجميع شعوب الأرض.
وقال سموه على «تويتر»: «أطيب التهاني للقيادة الاستثنائية، ولكل محبي الإمارات، بمناسبة حلول العام الجديد 2019 وأخلص الأمنيات بالأمن والأمان لإمارات الخير.. أرض المحبة والتسامح.. أتمنى أن يحمل العام الجديد معه السلام والازدهار لجميع شعوب الأرض.. كل عام وأنتم بخير».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا