أخبار سريعة / الخليج

العلامة الكاملة للشارقة وشباب الأهلي والنصر والوصل في دوري السلة

'); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

دبي:حسن الخميس


حقق فريق رجال كرة السلة بنادي الشارقة فوزاً عريضاً على مضيفه العين 106-48 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في المرحلة الثالثة من الدور التمهيدي الأول في مسابقة الدوري العام، التي شهدت أيضاً فوز النصر على الظفرة 81-65، وفوز الوصل على بني ياس 82-56.
وكانت الجولة قد استهلت الأربعاء الماضي بلقاءي الوحدة مع البطائح والجزيرة مع شباب الأهلي في مباراتين انتهت الأولى لمصلحة البطائح 70-60، والثانية لشباب الأهلي 76-64.
وبختام الجولة، اعتلت فرق الشارقة والوصل والنصر وشباب الأهلي صدارة الترتيب بالتساوي في رصيد النقاط برصيد 6 نقاط لكل فريق من 3 مواجهات فوز من دون خسارة.
ورغم التساوي في عدد النقاط إلا أن فارق التسجيل خلال المباريات منح الصدارة لفريق الشارقة، تلاه الوصل ثم النصر وشباب الأهلي وبني ياس والبطائح على التوالي، وتحتل فرق العين والجزيرة والظفرة والوحدة مؤخرة الترتيب بالتساوي برصيد 3 نقاط لكل فريق.
وفي تفاصيل مباريات ختام الجولة، عرف الشارقة كيفية تسجيل انتصاره العريض على العين وتحقيق النتيجة الأعلى في الجولة، بعد أن نجح رجال الملك في فرض هيمنتهم المطلقة على المراحل الأربع للمباراة بواقع 33-19، و21-9، و34-11، و18-9.
وفي سيناريو مشابه، لم يجد النصر صعوبة في تخطي عقبة ضيفه الظفرة، بعد أن هيمن لاعبو العميد على نتائج المراحل الثلاث الأولى للمباراة بواقع 31-17 و19-16 و20-13، فيما اكتفى الضيوف بنيل أفضلية خجولة بنتيجة الفترة الرابعة والأخيرة بواقع 19-11.
وفي ختام المباريات، ضرب الوصل بقوة خلال مراحل الشوط الأول بعد أن تمكن الإمبراطور من حسم نتيجتي الفترتين الأولى والثانية 26-16 و27-10، قبل أن تشهد انطلاقة الشوط الثاني صحوة لبني ياس في محاولته العودة بالنتيجة والتي عكسها حسم السماوي لنتيجة الفترة الثالثة 17-15، إلا أنه سرعان ما استعاد الوصل زمام المبادرة ونجح في ضمان انتصاره بحسم لاعبيه الفترة الرابعة 18-12.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا