أخبار سريعة / الخليج

بعثة «الحمرية» تغادر إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة

'); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });


غادرت بعثة نادي الحمرية إلى السعودية لتأدية مناسك العمرة التي تأتي ضمن مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة التي تَفَضَّلَ بها على أبناء ولاعبي النادي ومنطقة الحمرية.
وانطلق الوفد المكون من 30 معتمراً من لاعبي وموظفي وأبناء النادي من مختلف اللجان الرياضية والفرق، ليضاف للعدد السابق الذي غادر لأداء العمرة وعددهم 30 لاعباً من أبناء النادي.
وقال جمعة عبيد الشامسي، رئيس مجلس الإدارة، إن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة تأتي تجسيداً للرعاية التي يوليها سموه لأبنائه الرياضيين في الإمارة الباسمة، والتي عوّدنا عليها سموه، وشملت لاعبي النادي وأبناء منطقة الحمرية والموظفين وأعضاء المجلس الشبابي بالحمرية.
وأكد أن المكرمة جاءت في إطار توجيهات سموه لتنشئة الأجيال على الطاعة والتحلي بالأخلاق الحسنة، بالتوازي مع القيم الإماراتية الأصيلة الداعية لحسن الخلق والولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة، مشيراً إلى أن مكارم صاحب السمو حاكم الشارقة لا تنضب، وهي نهر من العطاء، وأن أبناء نادي الحمرية يثمنون عالياً مكارم سموه الأبوية، مقدرين متابعة سموه واهتمامه بالناشئة وتنمية كافة الجوانب المتعلقة بهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا