الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

دلال عبد العزيز: «سابع جار» يحمل اجتماعيات لم تعد موجودة

وصفت الفنانة دلال عبد العزيز، مسلسل «سابع جار»، الذي تشارك فيه بطولته، بأنه عمل جميل جدًا، موضحة أنها كانت تشعر بغربة خلال متابعتها للمسلسلات طوال السنوات الماضية، التي تتحدث فقط عن العشوائيات أو تعتمد على الأكشن والإثارة.

وقالت «عبد العزيز»، خلال لقائها ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الأحد، إن المسلسل يشهد علاقات واجتماعيات تربى عليها أجيال كثيرة، ولم تعد موجودة الآن، مستطردة: «أن تربيت في الزقازيق، وسط عادات وتقاليد أشبه بعلاقات الجيران في المسلسل، وكنا مع جيراننا كأننا عائلة واحدة بالفعل».

وأشارت إلى تلقيها العديد من ردود الأفعال الإيجابية والآراء حول أدائها ومضمون المسلسل، قائلة: «ناس كتير أوي قابلوني، قالوا لي إن دوري في المسلسل حقيقي جدًا ويشهدونه في حياتهم الخاصة، ويصفون أجواء المسلسل بالواقعي».

وتابعت أنها أضافت بعض الجمل في مسلسل «سابع جار»، موضحة: «بعض الجمل ضفتها من عندي، زي ما سمعتها من أمي، زي جملة (بكرة تقولي ولا يوم من أيامك يا ماما)، ودي حلاوة المسلسل عامة أن كل كلامه مستوحى من حواراتنا اللي بنجريها يوميًا مع أمهاتنا وأقاربنا».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا