الخليج العربي / صحف اليمن / ابابيل نت

لماذا جامع الصالح

  • 1/2
  • 2/2

لماذا جامع الصالح

نوفمبر 30, 2017

محمد القادري

ضب الرئيس السابق صالح وعائلته وحزبه والجيش الموالي له بسبب قيام جماعة الحوثي باقتحام جامع الصالح ، وتطور الأمر إلى المواجهات وسقوط القتلى من الطرفين ، وقامت الدنيا ولم تقعد .

هذا الغضب كله ناتج عن اقتحام الحوثي للجامع الذي يحمل اسم صالح ويدعي انه بناه رغم ان بناءه تم من اموال الدولة والاراضي التي بني فيها اخذت من المواطنين بالغصب دون تعويضهم او دفع قيمتها .

لم يغضب صالح لاقتحام جماعة الحوثي للعديد من المساجد ، ولم يغضب لقيامهم بتفجير الكثير من دور العبادة ومراكز تحفيظ القرآن الكريم ، وانما غضب عندما اقتحموا المسجد حقه ، وهذا ما يعني ان الغضب شخصي وليس من اجل الله.

فبقية المساجد التي دمرها الحوثي واقتحمها ليست لله حتى يغضب صالح وانصاره ويذهب الحرس الجمهوري للدفاع عنها ، فقط جامع الصالح الذي اخطأ الحوثة في اقتحامه لأنه يحمل اسم علي بن أبي عفاش .

صالح وانصاره وجنوده لا يهمهم ان يقتحم الحوثي كل المساجد وينشر فكره بها … جامع الصالح فقط يهمهم . لم يهمهم تدمير الحوثي لكل منازل المواطنين ، منزل صالح وطارق وعمار واحمد فقط يهمهم . لا يهمهم اعتداء الحوثي على كل الاحزاب ومقراتها وقيادتها … اللجنة الدائمة فقط تهمهم . لا يهمهم اعتداء الحوثي على الوطن والعبث به … صالح فقط يهمهم .

غضب صالح وانصاره على الحوثي واختلافهم معه هو ناتج عن غضب شخصي ومصلحة شخصية . صالح وعائلته ومسجده ومقر حزبه هم من يجب الدفاع عنهم والغضب من أجلهم ، واما الوطن وبقية بيوت الله فلا تستحق .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا