الخليج العربي / صحف اليمن / يمن 24

وردنا الان : بيان عسكري هـــــــام...الجيش الوطني يزف بشرى سارة لانصار الشرعية

بيان عسكري هـــــــام...الجيش الوطني يزف بشرى سارة لانصار الشرعية

أعلنت قوات الجيش اليمني، السبت، عن تحرير مواقع جديدة بمنطقة اليتمة مركز مديرية خب الشعف كبرى مديريات محافظة الجوف شمال شرق العاصمة صنعاء، بعد أيام من إطلاق عملية عسكرية واسعة لتطهير بقية مناطقها من سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية.

 

 

 

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان عاجل ومقتضب، إن قوات الجيش تمكنت من تحرير مواقع هامة في منطقة اليتمة من ميليشيات الحوثي الانقلابية.

 

وأكد رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة، العميد طه شمان، أن قوات الجيش الوطني حررت منطقة اليتمة بعد أن تمكنت من تحرير منطقة المهاشمة الاستراتيجية الواقعة على الخط الدولي والتي تربط بين البقع والعقبة وسط فرار جماعي لعناصر الميليشيات.

 

وأضاف “أن قوات الجيش قطعت خطوط الإمداد على مليشيا الحوثي الإيرانية في جبهات صبرين والعقبة” .

 

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية” سبأ” أن قوات الجيش الوطني، بقيادة المحافظ اللواء امجن علي العكيمي، حررت مناطق جديدة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف بعد معارك مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

ونقلت الوكالة عن عمليات المنطقة العسكرية السادسة تأكيده، أن الجيش الوطني تقدم ٤٠ كيلو متر من جبهة الخنجر، وحرر منطقة المهاشمة، ومنطقة العشة.

 

وطبقا للوكالة فان الجيش الوطني يخوض معارك عنيفة في منطقة اليتمة..مشيراً إلى أن هناك اسرى وقتلى بالعشرات من المليشيا الحوثية الانقلابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا