الخليج العربي / صحف اليمن / مأرب برس

مناطق شرق تعز تعود لأحضان الدولة والمحافظ يبلغ الرئيس هادي بالمستجدات

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

مناطق شرق تعز تعود لأحضان الدولة والمحافظ يبلغ الرئيس هادي بالمستجدات

الثلاثاء 01 مايو 2018 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس ـ متابعات خاصة

تم، اليوم الاثنين 30 أبريل/نيسان 2018م، التوقيع على محضر تسليم المرافق والمؤسسات في المنطقة الشرقية بمدينة تعز واستلامها من قبل اللجنة المكلفة من قبل محافظ المحافظة.

واستعرض المحافظ مع الهيئة التنفيذية لتحالف القوى السياسية المساندة للشرعية بمحافظة تعز، ما تم تحقيقه من قبل اللجنة الأمنية ولجنة التهدئة للاحداث المؤسفة التي حدثت مؤخرا.

وجدد الجميع تأكيدهم على أهمية إعادة تموضع الجيش الوطني وانتقالهم إلى الجبهات، وكذا ضبط الامن والخارجين عن القانون والمطلوبين أمنيا ومكافحة العنف والإرهاب و تعزيز الجبهة الداخلية والاصطفاف في مواجهة العدو الذي يتربص بالمحافظة.

الى ذلك، اطلع المحافظ رئيس الجمهورية في اتصال هاتفي، على جهود إستكمال إستئناف العمل في المؤسسات الحكومية داخل المحافظة وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات .

وأستمع الرئيس، من محافظ تعز، إلى شرح مفصل حول نتائج عملية تسلم المقار والمؤسسات الحكومية الواقعة في المربع الشرقي والتي تمت ،اليوم، ومدى تجاوب الوحدات الأمنية والعسكرية مع هذه التوجهات التي ستسهم في تطبيع الأوضاع في المحافظة وإعادة الحياة إليها.

وجدد هادي التأكيد على أن تحرير تعز يعتبر أولوية ملحة لدى الشرعية لما عانته هذه المحافظة بسبب الميليشيا الإنقلابية التي عاثت في المحافظة ومختلف المحافظات اليمنية فساداً وظلماً وتسببت في معاناة الشعب اليمني تنفيذاً لأجندة إيران التي تحاول عكس تجربة ولاية الفقيه على اليمنيين.

وأكد إهتمام الحكومة الشرعية بتطبيع الأوضاع في تعز وإستكمال تحريرها وبما يسهم في رفع المعاناة عن سكان المحافظة التي ضربت نماذج قوية في الاستبسال أمام زحف ميليشيا الحوثي الانقلابية وأمام مطامع المشروع الإيراني .

وشدد الرئيس على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل أمن تعز وإستقرارها وإعادة الحياة إليها .. مثمناً جهود ودعم دول التحالف العربي لجهود الشرعية في إعادة بناء ما خلفته تداعيات الحرب الانقلابية الحوثية الظالمة .

2b7aba370d.jpg

السعودية تعلن مفاجأة «قدمنا لليمن 11 مليار دولار»

86e5d8f0c6.jpg

«المشاط» يحدد لـ«بن حبتور» أولوياته في المرحلة المقبلة پـ3 نقاط

9c189eecfb.jpg

وكالة دولية تعلن عن محاصرة الحكومة اليمنية في مقر إقامتها بأرخبيل سقطرى.. تفاصيل

f94faf83f2.jpg

بعد ساعات من وصول «الزنداني».. اجتماع موسع للقيادات الأمنية والعسكرية في «تعز» يح

9aec3d74a4.jpg

«الحكومة الشرعية» تتفائل بتحركات المبعوث الأممي و«الحوثي» يعطل مهمته.. على ماذا

3ec51958d1.jpg

الفريق علي محسن يتحدث مع قادة عسكريين عن عاملين لضمان نجاح العمل العسكري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا