الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

إدارة التربية والتعليم في الشيخ عثمان تحتفي بيوم المعلم

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تحت شعار قم للمعلم ووفه التبجيلا وبرعاية المجلس المحلي في الشيخ عثمان والمجلس الانتقالي الجنوبي وتحت اشراف ادارة التربية والتعليم تحتفل مدارس مديرية الشيخ عثمان باليوم المدرسي للعام الدراسي 2019 - 2018 م بإقامة معرض للوسائل التعليمية والتقنيات ومعرض الصور لفعاليات وانشطة المديرية والمدارس وحفل فني وتكريمي لعدد من المعلمين والمعلمات تتويجا لعام دراسي كامل والذي احتضنته ثانوية بلقيس للبنات.

 

الحفل التكريمي والذي حضره الأستاذ /أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان والأخ /علي عبد المجيد الأمين العام للمجلس المحلي والأخ /عصام عبده علي نائب رئيس القيادة المحلية للعاصمة عدن والأستاذ /عصام مدير إدارة الوسائل بالوزارة والأخ /خالد هيثم مدير إدارة الانشطة المدرسية مكتب التربية عدن والأخت /ليلى فرحان مدير إدارة الوسائل والتقنيات مكتب التربية عدن.

ابتدأ الفعاليات بافتتاح معرض الوسائل التعليمية وطاف الزائرون بقاعات المعرض والذي حوى العديد من الإبداعات المتميزة والتجارب العلمية والتي استوقف الزائرون لسماع شرح المشاركين والمشاركات من جميع مدارس المديرية ليتوجه الجميع بعدها إلى الساحة الحفل الفني والتكريمي والذي ابتدأ بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها إحدى الطالبات تلتها وقفة لترديد النشيد الوطني الجنوبي من جميع  جميع الحاضرين في الحفل.

ورحبت الأستاذة / عيشة بجيري مدير ثانوية بلقيس بجميع الحضور كل باسمه وصفته وعبرت عن سعادتها باختيار ثانوية بلقيس لاستضافة الحفل كصرح علمي تخرج منه العديد من الأجيال والتي خدمت المجتمع.

 

عقبها كلمة الأستاذ / أنور محضار راجح مدير ادارة التربية والتعليم رحب فيها بالأستاذ أحمد محضار أحمد قائد مسيرة الشيخ عثمان والداعم الرسمي للحفل ورحب فيها بجميع الحاضرين مشيداً بمدراء المدارس والمعلمين والمعلمات وكان هذا الحفل لتكريم نخبة من المعلمين والمعلمات لتفانيهم في عملهم وشكر وتقدير وعرفان لما يبذلونه من أجل الأجيال المتعاقبة ومشاركتهم في نهضة المجتمع.

وأشاد أحمد محضار أحمد مدير عام المديرية بدور المعلم في المجتمع على الرغم من الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الوطن وحثهم على بدل المزيد من الجهود للنهوض بمجتمعنا نحو الأفضل.

وقد تخلل الحفل فقرات متنوعة تغنت بالمعلم ورقصات واغاني  متميزة من الطالبات والبراعم للمدارس المشاركة واغاني وطنية متنوعة ..نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.

وعقب الختام تم تكريم 26 من المعلمين والمعلمات من المدارس الحكومية والأهلية ومن إدارة التربية ومشرفوا الوسائل وتكريم سبع مدارس في المديرية.

حضر الحفل الأخت /كريمة مرشد والأخ /رياض درويش نائب مدير الدائرة السياسية في المجلس الانتقالي والأخ / ناصر البان رئيس لجنة لجنة الخدمات في المديرية والمهندس / أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة ومدراء المدارس الحكومية والاهلية في المديرية ومجلس الاباء والأمهات في مدارس المديرية.


المزيد في عدن



الاستديو

634009e9eb.jpg
55a9967685.jpg
85cd584100.jpg
178aaed02c.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

2f892c084a.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا