الارشيف / أخبار العالم / الأناضول

ترامب يلتقي بالرئيس التنفيذي لـ تويتر"

واشنطن/الأناضول

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الثلاثاء، أنه التقى بالبيت الأبيض، الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر"، جاك دورسي، بعد ساعات من مهاجمة الأول من جديد شركة التواصل الاجتماعي.

جاء الإعلان عن اللقاء في تغريدة نشرها ترامب على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"؛ مرفقة بصورة تجمع بينهما.

وقال ترامب في تغريديته "لقد تحدثنا بشكل عام حول عدد من الموضوعات المتعلقة بدنيا الإعلام الاجتماعي، ومنصاته المختلفة، ونأمل في مواصلة الحوار المفتوح".

وفي تصريحات إعلامية قال المتحدث باسم "تويتر"، إن اللقاء جاء بناء على طلب من ترامب، وأنه تناول الحديث عن موقع "تويتر" على الطريق المؤدي للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، ودور وسائل التواصل الاجتماعي لمواجهة تعاطي المخدرات.

وقبيل ساعت من لقائه بدورسي، أشار ترامب إلى أن تويتر متحيزة ضده دون تقديم أدلة. وكتب على تويتر أن الشركة "لا تعامله بشكل طيب كجمهوري".

وزعم ترامب أن الشركة تمارس نوعًا من الرقابة عليه، موضحًا إلى أنه لولا ذلك لكان لديه كثير من المتابعين أكثر من الموجودين حاليًا.

تجدر الإشارة أن ترامب كان قد اتهم في أكثر من مناسبة سابقة "تويتر" بتقليل عدد المستخدمين في حسابه، موضحًا أن توتير وفيسبوك لا يخصصون الأماكن الكافية للأراء الجمهوريين.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا