أخبار العالم / المصرى اليوم

عبدالله بن زايد يشيد بالإطلالة الجديدة لمجلة «ماجد»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنطلق مجلة «ماجد» العريقة، الأحد، بإطلالة جديدة ضمن استراتيجية أبوظبي للإعلام في الابتكار والتحديث في صناعة المحتوى الإعلامي والرقمي، بناءً على نتائج دراسات وتطلعات الجمهور التي تحاكي شخصية الطفل العربي.

وتقدم مجلة «ماجد»، في حُلتها الجديدة شخصيات بطولية، مثل «زكية» و«النقيب خلفان» وغيرهما الذين يعودون ببعد آخر من الأعمال التي يستلهم منها الطفل العربي الثقة بالنفس والقوة.

وستعيد المجلة بإصدار شهري صياغة المضمون بعدد صفحات أكبر يصل إلى 116 صفحة، مع قسم خاص يعيد عرض القصص والشخصيات الكرتونية القديمة المحببة عند الأطفال، وقسم آخر يسلط الضوء على المواهب التربوية في مجال الكرتون.

وبمنصات رقمية جديدة ومحدثة يستطيع الطفل العربي من خلالها الوصول إلى كل برامجه المفضلة، والعودة لتصفح الأعداد القديمة من المجلة، فضلا عن موقع إلكتروني جديد ومحدّث، أصبح مكتبة رقمية للطفل العربي، يتصفح خلالها ويشاهد شخصياته الكترونية المحببة.

وقد أشاد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، بمجلة «ماجد» في كلمته الافتتاحية للمجلة بإطلالتها الجديدة وقال: «في الثمانينيات كان حلم نشر صورتك الشخصية في مجلة ماجد شائعا بين الأطفال العرب، فقد كانت المجلة الأشهر في العالم العربي، وتحولت عبر الأعوام إلى عنصر حيوي في كل بيت، اجتماعنا على صفحاتها عندما كنا صغارا، والتقينا خلالها بكسلان، وفضولي وموزة المحبوبة، وغيرهم من الأبطال الورقيين الذين شكلوا جزءا كبيرا من وعينا حينذاك».

وتابع: «واليوم تحولت مجلة ماجد إلى مؤسسة ترفيهية متجاوزة الأوراق ومتناغمة مع معطيات الوقت، اليوم تنطلق ماجد بقالب جديد شكلا ومضمونا، وقريبا سيستمتع القُراء بمجلة إلكترونية تفاعلية لمختلف الأعمار، والخبر الجميل هو أن القائمين على ماجد سيعيدون نشر المجلة القديمة التي عشنا معها ونحن صغار».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا