الرياضة / الشرق الاوسط

غاريث بيل لا يرغب في ترك ريـال مدريد

  • 1/2
  • 2/2

غاريث بيل لا يرغب في ترك ريـال مدريد

الأربعاء - 25 شعبان 1440 هـ - 01 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14764]

sport-010519-x.jpg?itok=7WSQFA5s

غاريث بيل يعاني من الضغوط في ريـال مدريد (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط»

أكد وكيل أعمال الجناح الدولي الويلزي غاريث بيل رغبته في البقاء مع فريقه ريـال مدريد، ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، على الرغم من التكهنات بشأن مستقبله.
وفي تصريح لموقع «بي بي سي» الرياضي الويلزي قال جوناثان بارنيت وكيل اللاعب: «غاريث ملتزم 100 في المائة بريـال مدريد».
وجاء رد بارنيت عقب انتقاد المدرب الجديد - القديم للنادي المدريدي الفرنسي زين الدين زيدان لاعبه بيل، متسائلا بعد خسارة فريقه أمام رايو فايكانو صفر - 1 الأحد، حول ما إذا كان مركزا بشكل كامل.
وفي إشارة إلى تصريحه السابق بأن بيل يريد تمضية بقية مسيرته الكروية في «القلعة البيضاء»، أضاف بارنيت: «لا شيء تبدل». وارتبط اسم لاعب توتنهام هوتسبير السابق بإمكانية العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تراجع مستواه مع ريـال وكثرة الإصابات التي يتعرض لها.
وواجه بيل، البالغ 29 عاما، شائعات بأنه ليس على علاقة وطيدة مع زملائه في النادي الملكي، في وقت يعاني ريـال من النتائج المخيبة للآمال هذا الموسم. وكان بيل قد لمح الموسم الماضي إلى أنه قد يغادر الفريق بعد تسجيله هدفين في نهائي دوري أبطال أوروبا ومساهمته في الفوز على ليفربول 3 - 1 وإحراز النادي الملكي بقيادة زيدان لقبه الثالث تواليا في المسابقة القارية قبل أن يقرر المدرب الفرنسي الرحيل.
ويمتد عقد بيل مع ريـال حتى عام 2022، ولكن عودة زيدان للإشراف على الفريق بدلا من الأرجنتيني سانتياغو سولاري، أعادت إلى الواجهة فرضية رحيله عن الفريق بسبب العلاقة المتوترة التي تربطه بالمدرب الفرنسي.
وعلى الرغم من مساهمته بفوز ريـال بدوري الأبطال أربع مرات وبالدوري المحلي مرة منذ وصوله إلى مدريد قادما من توتنهام عام 2013، فإن بيل كان دائما عرضة للانتقادات اللاذعة من قبل مشجعي الفريق بسبب عدم الاستقرار في أدائه وكثرة إصاباته.
وحذر زيدان مؤخرا نجوم الفريق الذين يشعرون بعدم الرضى عن الوقت الذي يمضونه داخل المستطيل الأخضر، بأن عليهم «الرحيل إلى مكان آخر للحصول على المزيد من الدقائق».
على جانب آخر يستعد المدافع الأوروغواياني دييغو جودين للرحيل عن فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني. ووفقا لصحيفة «ماركا» أمس فإن جودين سيعلن عن قرار الرحيل بعد المباراة أمام إشبيلية في 12 مايو (أيار). وينتهي عقد جودين مع أتلتيكو نهاية الموسم الحالي، وأثيرت تكهنات واسعة حول رغبة إنتر ميلان في ضمه، وتردد أن النادي الإيطالي توصل لاتفاق بالفعل مع اللاعب. ووفقا لإذاعة «كادينا سير» فإن جودين سيحصل على راتب سنوي في إنتر يبلغ 5.5 مليون يورو. وقضى جودين تسعة أعوام مع أتلتيكو وشارك في 380 مباراة.

اسبانيا ريال مدريد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا