الرياضة / الشرق الاوسط

أبو ريدة: سنراجع أسعار تذاكر مباريات أمم أفريقيا

  • 1/2
  • 2/2

أبو ريدة: سنراجع أسعار تذاكر مباريات أمم أفريقيا

الأربعاء - 25 شعبان 1440 هـ - 01 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14764]

sport-010519-u.jpg?itok=2GygiB1-

جماهير مصرية عريضة ينتظر حضورها مواجهات منتخب بلادها في كأس أمم أفريقيا (أ.ف.ب)

القاهرة: «الشرق الأوسط»

أعلن المهندس هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم بمصر، أمس، أن اللجنة تقوم حاليا بمراجعة أسعار تذاكر مباريات البطولة بما يحقق أحد أهم أهداف تنظيم البطولة بعودة الجماهير بشكل كامل إلى المدرجات.
وكشف أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات نشرها الاتحاد على صفحته بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن «تلك المراجعة تستهدف بالأساس أسعار تذاكر الدرجة الثالثة بالنسبة لمباريات المنتخب المصري بما تمثله من عصب جماهيري مهم للمنتخب والبطولة، بالإضافة إلى أسعار تذاكر مباريات المجموعات الأخرى التي نعمل على تشجيع جماهير الكرة المصرية لملء مدرجاتها، لإظهار وجه مصر الحضاري أمام القارة والعالم». وأضاف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أنه على تواصل دائم بالجهات المعنية في هذا الشأن لتحقيق مصلحة الجماهير المصرية. في حين كشف محمد فرج عامر عضو مجلس النواب المصري ورئيس نادي سموحة أنه سيتقدم بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب يوم الأحد المقبل، لمطالبة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بتخفيض أسعار تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.
وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية أمس: «ما يهمنا أسعار تذاكر الدرجة الثالثة التي وصلت إلى 200 جنيه مصري وفقا لإعلان اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية، لكوننا نريد أن يحضر الشباب المباريات»، مطالبا بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة إلى 50 جنيها. وتحتضن مصر فعاليات البطولة الأفريقية بين 21 يونيو (حزيران) و19 يوليو (تموز) المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا.
من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، تعيين الحكم الكونغولي ندالا نجامبو، حكما لمباراة النجم الساحلي التونسي والزمالك، المقرر إقامتها في سوسة الأحد المقبل في إطار إياب الدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية. ويعد نجامبو واحدا من الحكام الشباب داخل القارة الأفريقية، وهو من مواليد 1987 بمدينة كنشاسا، ويحمل الشارة الدولية منذ عام 2013.

مصر كأس الأمم الأفريقية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا