الرياضة / الشرق الاوسط

القادسية يطلب استضافة مبارياته على ملعبه الموسم المقبل

  • 1/2
  • 2/2

القادسية يطلب استضافة مبارياته على ملعبه الموسم المقبل

الأربعاء - 25 شعبان 1440 هـ - 01 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14764]

sport-010519-t.jpg?itok=9SSaUDv8

ناصيف البياوي (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

تعتزم إدارة نادي القادسية طلب استضافة مباريات فريقها الأول لكرة القدم الموسم المقبل على ملعب النادي الرئيسي بمدينة الخبر بعد أن يتم الانتهاء من زراعته، ومن المقرر أن تنطلق خلال أيام بمواصفات منسجمة مع متطلبات الاستضافة لمباريات دوري المحترفين.
وتسعى الإدارة إلى أن يخوض الفريق مبارياته غير الجماهيرية على أرضه بوسط مدينة الخبر على أن يخوض المباريات الأكثر جماهيرية مع الأندية الكبرى تحديدا على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.
ومع أن الفريق الأول لكرة القدم مهدد بخطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى، فإن ذلك لن يكون له أي أثر بطلب استضافة المباريات، وإن هبط الفريق لهذا الدوري كما هو الحال لأندية مجاورة كالنهضة والخليج التي تملك ملاعب نموذجية.
ويواصل فريق القادسية تدريباته اليومية خلال المعسكر الحالي بالقاهرة من خلال تدريبات صباحية ومسائية، حيث حرص المدرب التونسي ناصيف البياوي على أن تكون التدريبات الصباحية للتقوية والتمارين اللياقية داخل صالة الحديد فيما تكون التدريبات المسائية للعمل الفني والتكتيكي، على أن يكون معدل التمارين اليومي لا يقل عن ثلاث ساعات خلال فترة الأسبوع التي يعسكر فيها الفريق.
وأشاد البياوي بالاستعدادات الحالية للفريق، مشيدا بالحضور الإيجابي للاعبين في التدريبات وحرصهم على تقديم أفضل المستويات والنتائج في المباراتين المتبقيتين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ضد الوحدة والحزم.
ومع العمل اللياقي والفني من قبل المدرب ناصيف البياوي من أجل إعداد الفريق بالصورة المثلى لمباراتي الحسم، فإن المدرب الشاب يسعى إلى تعزيز الثقة لدى نجوم الفريق يتقدمهم اللاعب البرازيلي جوزيه إيلتون، الذي كان ضمن أهم الأسماء التي قادت الفتح لحصد دوري المحترفين قبل عدة سنوات؛ حيث كان البياوي مساعدا للمدرب فتحي الجبال ويرتبط بعلاقة ود كبيرة مع إيلتون تحديدا.
ومن المقرر أن يخوض القادسية غداً الخميس مباراة ودية أمام فريق الإنتاج الحربي قبل ختام معسكر القاهرة بعد حصوله على موافقة النادي المصري بعد عدة تحركات تجاه عدة أندية من أجل الحصول على موافقة أحدها لخوض مباراة تضيف فنيا للفريق قبل المواجهة المقررة ضد الوحدة في مكة المكرمة، في الحادي عشر من مايو (أيار) الحالي.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا