الرياضة / الشرق الاوسط

رئيس النصر يحذر لاعبيه من التهاون أمام الحزم

  • 1/2
  • 2/2

رئيس النصر يحذر لاعبيه من التهاون أمام الحزم

انتعاش بعد العودة إلى الصدارة... وابتعاد أمرابط

الأربعاء - 25 شعبان 1440 هـ - 01 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14764]

sport-010519-3.jpg?itok=Au9yKFUb

لاعبو النصر سيواجهون اختباراً صعباً أمام الحزم والباطن (المركز الإعلامي بنادي النصر)

الرياض: عبد الله الهلابي

قدم لاعبو النصر اعتذارهم لرئيس النادي سعود آل سويلم ولمدرب الفريق روي فيتوريا إثر هبوط مستوى الفريق بشكل كبير في الفترة الأخيرة وتلقيه هزيمتين متتاليتين من الاتحاد، وذلك وفقاً لمصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، التي أكدت كذلك أن رئيس النصر حذر لاعبيه من التفريط والتهاون في المواجهتين المقبلة أمام الحزم والباطن.
وشدد رئيس النصر خلال اجتماعه باللاعبين بحضور المدرب، على ضرورة تلافي الأخطاء وزيادة الجهد والتركيز من أجل حصد لقب الدوري وعدم التفريط بالفرصة الأخيرة للفريق هذا الموسم من أجل الخروج ببطولة.
وعاود الفريق النصراوي منذ أول من أمس الاثنين تدريباته بعد أن منح مدرب الفريق اللاعبين إجازة عن تدريب يوم الأحد، واتضح في تدريب أمس ارتفاع معنويات لاعبي النصر بشكل كبير وذلك بعد تعثر الهلال بالهزيمة أمام التعاون مساء أول من أمس بالهزيمة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبذلك يتصدر النصر ترتيب الدوري وبات قريباً من تحقيق اللقب، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في اللقاءين المتبقيين أمام الحزم في الرس والباطن في الرياض، ليتوج بطلاً للدوري بغض النظر عن نتائج منافسه ووصيفه الهلال.
ويستعد الفريق للقاء الوصل الإماراتي الأسبوع المقبل وتحديدا في السابع من شهر مايو (أيار) الحالي في الجولة ما قبل الأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.
ويحتل النصر المركز الثاني في المجموعة وتبدو حظوظه قوية في التأهل لدور الـ16 من البطولة، وذلك بعد أن تلافى الفريق بدايته السيئة بخسارتين، حيث فاز في آخر لقاءين أمام الزوراء العراقي وأعاد نفسه للمنافسة من جديد.
من جهة أخرى، أكدت الفحوصات التي أجريت للاعب الوسط عبد الله الخيبري جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد أن تعافى من الإصابة التي غيبته عن لقاء الاتحاد الماضي، كما سوف يجري محترف الفريق المغربي نور الدين أمرابط عدداً من الفحوصات على موضع إصابته التي يعاني منها منذ قرابة الشهر ونصف الشهر، وكان اللاعب أشار في لقاء تلفزيوني الأسبوع الماضي إلى أنه منذ بداية شهر مارس (آذار) الماضي وهو يلعب رغم معاناته من الإصابة؛ حيث اتخذ الجهاز الفني بالنصر قراراً بعدم إشراك اللاعب حتى يتعافى من إصابته بشكل نهائي.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا