الرياضة / الشرق الاوسط

ترقب لعمومية الهلال في رمضان وسعود بن تركي مرشحاً للرئاسة

  • 1/2
  • 2/2

ترقب لعمومية الهلال في رمضان وسعود بن تركي مرشحاً للرئاسة

فهد الراشد يستقيل من منصب النائب ويكشف عن اختلافه مع الرئيس

الأربعاء - 25 شعبان 1440 هـ - 01 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14764]

sport-010519-2.jpg?itok=LqApMgBJ

الأمير محمد بن فيصل (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

تفجرت الأوضاع في أروقة نادي الهلال، بعد تضاؤل حظوظه في الفوز بكأس الدوري السعودي للمحترفين، وتسليمه صدارة البطولة للنصر، بخسارته أول من أمس على يد التعاون بهدفين نظيفين، ليربط حظوظه في الفوز بالدوري بخسارة منافسه وغريمه التقليدي الذي سيلتقي الحزم والباطن في الجولتين الأخيرتين، فيما سيلتقي الهلال الاتفاق والشباب، على التوالي.
وقرر نائب رئيس النادي، فهد الراشد، استقالته من منصبه، مؤكداً أن هناك خلافات في وجهات النظر مع رئيس النادي، الأمير محمد بن فيصل، وهو ما يعزز عمق الخلافات الناشبة بين المسؤولين في النادي، على صعيد إدارة النادي، فضلاً عن الغضب الشرفي الكبير، وتأزم العلاقة مع أعضاء الشرف، حيال العطاءات السيئة التي قدمها الفريق الأزرق في الفترة الأخيرة، وتسببت بخسارة كأس السوبر السعودي - المصري، ثم خسارة كأس الملك، ثم كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وأخيراً تقلص حظوظه مؤقتاً في الفوز بلقب الدوري.
وبحسب مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، فإن الأمير محمد بن فيصل عازم على الاستقالة، لكنه ينتظر تأكيدها، علماً بأنه يواجه حالياً حالة غضب كبيرة في أوساط الجماهير والإعلام المنتمي للنادي الأزرق.
وبات النادي الأكثر فوزاً بالبطولات والألقاب في تاريخ كرة القدم السعودية في حاجة لتعثر منافسة النصر، على أن يفوز الأزرق في مباراتيه المتبقيتين أمام الاتفاق والشباب في الجولتين 29 و30.
وفي هذا الجانب، أشارت مصادر هلالية لـ«الشرق الأوسط» إلى أن الجمعية العمومية لنادي الهلال ستعقد خلال شهر رمضان المقبل، ويبرز اسم الأمير سعود بن تركي من ضمن أهم المرشحين لتولى منصب رئاسة نادي الهلال الموسم المقبل.
وعلى صعيد الفريق الأول، تقرر منح اللاعبين راحة ليومين، على أن يعاود الفريق استئناف تدريباته مساء غد (الخميس)، تأهباً لمواجهة العين الإماراتي مساء الاثنين المقبل، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الآسيوية الثالثة. ويسعى الهلال لتعويض إخفاقاته المحلية بحسم التأهل لدور الـ16 الآسيوي.
وفي جانب آخر، تأكدت مشاركة البيروفي أندري كاريلو في لقاء الاتفاق، في الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا