الرياضة / الشرق الاوسط

مدرب الاتحاد يرسم خطة الفوز بكأس الملك

  • 1/2
  • 2/2

مدرب الاتحاد يرسم خطة الفوز بكأس الملك

شراكة استثمارية جديدة تتعهد بملابس النادي لـ5 سنوات

الأربعاء - 25 شعبان 1440 هـ - 01 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14764]

sport-010519-1.jpg?itok=H1rKO4HP

سييرا على أبواب مجد جديد مع الاتحاد بتحقيق لقب أغلى البطولات (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

يضع التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد، اليوم، اللمسات الأخيرة على المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها مواجهة النهائي أمام التعاون الذي سيلتقيه غداً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
وينتظر أن تحط بعثة الفريق الاتحادي بوقت مبكر اليوم في الرياض تأهباً لخوض المران الأخير الإعدادي للمباراة التي سيسعى خلالها المدرب سييرا لوضع الخطوط العريضة على الطريقة الفنية التي سيدخل بها للمواجهة، بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه، مع توجيه كل لاعب للمهام المطلوبة منه، وذلك بعد أن عكف على متابعة مواجهة التعاون والهلال في اللقاء المؤجل بالدوري، أول من أمس، إلى جانب عدد من المواجهات السابقة، وتدوينه نقاط قوة وضعف منافسه على اللقب الأغلى.
وكان فريق الاتحاد واصل تحضيراته أمس وسط التفاف إداري حول اللاعبين لدعمهم وتحفيزهم لحصد لقب البطولة الأغلى في الموسم الرياضي لخطف بطاقة المشاركة بدوري أبطال آسيا في نسختها المقبلة، بينما ركز المدرب سييرا خلال المران على الجوانب الفنية بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية خلال المناورة التي أقامها بين اللاعبين بعد تقسيم لمجموعتين.
نزولاً عند رغبة الجماهير الاتحادية الوفية الراغبة في حضور المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين لدعم ومؤازرة الفريق من ملعب المباراة، قرر مجلس إدارة النادي تسيير حافلات من مدينة جدة لنقل الجماهير (مجاناً) إلى مدينة الرياض.
وفتحت إدارة الاتحاد أبوابها أمس أمام الجماهير للتسجيل في أكاديمية الاتحاد لكرة القدم بمقر النادي (البوابة الجنوبية)، وأكد رئيس النادي المهندس لؤي هشام ناظر على أهمية ودور الجماهير الاتحادية في دعم الفريق سواء القادمة من جدة أو المتواجدة في منطقة الرياض وكل مدن المملكة في هذا اللقاء الكبير.
واكتسحت الجماهير الاتحادية منافذ بيع تذاكر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سواء باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز والصالات الخضراء بالمجمع الأولمبي، وذلك بعد إعلان الهيئة العامة للرياضة السعودية في وقت لاحق بدء بيع تذاكر المباراة النهائية.
وصعد التعاون للنهائي على حساب الهلال، حيث تغلب عليه 5 - 0 يوم الجمعة الماضي، بينما تغلب الاتحاد على النصر 4 - 2. وحقق الاتحاد لقب كأس خادم الحرمين 9 مرات بينما لم يحقق التعاون اللقب من قبل.
في حين حصد مدرج الاتحاد على أفضلية الجولة الـ28 من الدوري بواقع 26840 مشجعا في لقاء الاتفاق الماضي، الأمر الذي عده رئيس النادي غير مستغرب انفراده بصدارة أفضل جمهور.
من جهة أخرى، دشنت إدارة الاتحاد أمس عقدا استثماريا جديدا للأطقم الرياضية للنادي بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس لؤي ناظر ولاعبي الفريق فهد المولد والصربي أليكسندر بريجوفيتش ومسؤولي الشركة الراعية للملابس الرياضية للنادي. وسترعى «S TEAM» ملابس النادي انطلاقاً من الموسم المقبل بعقد يمتد لـ5 سنوات، وفقاً لما أوضحه رئيس النادي، في الوقت الذي أعلنت الشركة الراعية أن متاجر نادي الاتحاد لن تكون في جدة فقط بل ستكون في مختلف مناطق المملكة.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا