الرياضة / الشرق الاوسط

استبعاد هازارد وشقيقه من تشكيلة بلجيكا بسبب الإصابة

  • 1/2
  • 2/2

استبعاد هازارد وشقيقه من تشكيلة بلجيكا بسبب الإصابة

الأربعاء - 5 محرم 1441 هـ - 04 سبتمبر 2019 مـ

1567588888592300000.jpg?itok=LWGuxnAZ

لاعبا كرة القدم البلجيكيان إيدن هازارد وشقيقه تورغان (أ.ف.ب)

بروكسل: «الشرق الأوسط أونلاين»

قال الاتحاد البلجيكي لكرة القدم إن إيدن هازارد وشقيقه تورغان خرجا من تشكيلة المنتخب الذي يستعد لمواجهة سان مارينو واسكوتلندا في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 بسبب الإصابة، وفقاً لوكالة «رويترز» للأنباء.
وخضع الاثنان لفحوص طبية بمعسكر بلجيكا وأظهرت معاناة إيدن من شد عضلي بينما أصيب شقيقه الأصغر في الضلوع.
ولم يخض إيدن أي مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني مع فريقه الجديد ريال مدريد منذ انتقاله من تشيلسي بسبب الإصابة.
ولم يعلن مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز عن أسماء بديلة حتى الآن.
وستلعب بلجيكا، التي فازت في أول أربع مباريات بالمجموعة التاسعة بالتصفيات، مع سان مارينو بعد غد الجمعة ثم تواجه اسكوتلندا يوم الاثنين.
وكان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد قال إن النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لن يمنع المهاجم إيدن هازارد من السفر للانضمام لمعسكر منتخب بلجيكا الأسبوع المقبل، لكنه حث لاعبه المصاب على عدم خوض المباريات المقبلة في تصفيات بطولة أوروبا 2020.
واستدعي هازارد للانضمام لتشكيلة منتخب بلاده لخوض مباراتي سان مارينو واسكوتلندا في التصفيات الأوروبية، لكنه غاب عن آخر مران مع ريال مدريد قبل السفر لملاقاة فياريال يوم الأحد في الدوري الإسباني. وأكد زيدان أن المهاجم غير جاهز بعد.
وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحافي يوم السبت: «من الناحية القانونية يمكن لهازارد السفر مع منتخب بلجيكا لكنه لا يستطيع اللعب حالياً. يعرف هذا جيدا ونحن أيضا وأتمنى ألا يلعب. هذا لمصلحة جميع الأطراف بما في ذلك بلجيكا».
وهازارد واحد من ستة لاعبين يغيبون عن هجوم ريال مدريد حالياً بعد أن أصبح الدولي الإسباني إيسكو والكولومبي جيمس رودريغيز أحدث المنضمين لقائمة المصابين، بحسب «رويترز».

بلجيكا بلجيكا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى