الرياضة / اليوم السابع

سوبر كورة.. الأهلى يخطط لضم مهاجم الصفاقسي التونسي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت تقارير صحفية تونسية أن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع مهاجم الصفاقسي التونسي، لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة، بعد العروض الطيبة التي ظهر عليها اللاعب مع فريقه بالدوري التونسي.

ويخطط مسئولو الأهلي لتدعيم خط الهجوم خلال الميركاتو الشتوي من أجل حل أزمة رأس الحربة خلال منافسات الدور الثاني من المسابقة.

ويضع الأهلي على رأس أولوياته النيجيري بليسنج اليكي مهاجم لوزيرين السويسري لتدعيم الخط الأمامي، إلا أن المطالب المالية للفريق السويسري قد تعطل انضمام اللاعب للقلعة الحمراء.

سبق وأن كشف معز المستيري المتحدث الرسمي لنادي الصفاقسي التونسي عن وجود اتفاقية شراكة بين إدارة ناديه وإدارة النادي الأهلي يقضي بتبادل اللاعبين.

الاتفاقية بدأ تطبيقها منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية بانتداب السي أس أس للمهاجم المصري عمرو جمال غير أن الخدمة العسكرية للاعب حالت دون ارتداء زي الأسود والأبيض.

ويدخل فريق الأهلي اختباراً محلياً جديداً عندما يواجه نظيره المقاصة مساء اليوم الأربعاء وبالتحديد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب السلام، ،والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة المقاصة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام  برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين، مع وجود مباراتين مؤجلتين لحامل اللقب، في المقابل يحتل مصر المقاصة المركز الـ14، بعد أن فاز الفريق في مباراتين فقط، وتعادل  في ثلاث مباريات وخسر خمس ، حيث يعاني الفريق الفيومي بشدة وأصبح مُهدداً بشكل مبكر من دوامة الهبوط.

لمعرفة التفاصيل كاملة من هنا

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا