الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

الحجرف: البنك المركزي أصدر تعميماً بصرف رواتب العسكريين "البدون"

أعلن وزير المالية الدكتور نايف الحجرف، إصدار بنك الكويت المركزي، الأحد الماضي، تعميما إلى جميع البنوك المحلية بصرف رواتب العسكريين من المقيمين بصورة غير قانونية المحولة إلى حساباتهم دون الحاجة إلى تجديد بطاقاتهم الأمنية.

جاء ذلك في مداخلة للوزير الحجرف أثناء استعراض المجلس في جلسته اليوم وضمن بند كشف الأوراق والرسائل الواردة رسالة من النائب صالح عاشور يطلب فيها أن يقوم وزير المالية الدكتور نايف الحجرف بإعطاء تعليمات للبنوك من خلال البنك المركزي بصرف رواتب العسكريين من المقيمين بصورة غير قانونية المحولة إلى حساباتهم دون الحاجة إلى تجديد بطاقاتهم الأمنية.

وقال الحجرف ان رئيس البنك المركزي تسلم كتابا موجها إليه من رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية يطلب فيها إصدار تعميم إلى جميع البنوك للسماح بسريان البطاقة الأمنية منتهية الصلاحية.

وأضاف انه بناء على هذا الكتاب الذي وصل الخميس الماضي أصدر بنك الكويت المركزي الأحد الماضي تعميما إلى جميع البنوك المحلية بمحتوى ومضمون الرسالة الواردة من رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية مؤكدا ان "ما ذهبت إليه الرسالة قد تحقق على أرض الواقع".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا