الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

«هيئة الشباب»: منتدى الفنون والإعلام يبحث محاور مهمة

الخميس 2019/10/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1551

أكد المدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري ان «المنتدى العلمي للفنون والاعلام واتجاهات المستقبل» الذي سيعقد في الكويت الاحد المقبل بمشاركة 8 دول عربية سيبحث عدة محاور شبابية مهمة في افكار الشباب وتشكيل اتجاهاتهم.

وقال المطيري في تصريح صحافي ان المنتدى الذي تنظمه الهيئة العامة للشباب على مدى 4 ايام يضم نخبة من شباب دول مجلس التعاون الخليجي والأردن والمغرب.

واضاف ان المنتدى يركز على عدة جوانب اعلامية اهمها موضوع المسؤولية الاجتماعية واخلاقيات الاعلام وتأثيره على نجاح رسائله اضافة لدور الاعلام الرقمي والجديد بين اوساط الشباب. واشار الى ان المنتدى سيتضمن ايضا جلسة حوارية عن الإعلام الرياضي ودوره في كأس العالم المقبلة لكرة القدم في قطر 2022 وغيرها من المواضيع المهمة، في حين ستكون جلسات الجانب الفني منصبة على المسرح والدراما والسينما الشبابية بما يلبي طموح الشباب وتنسجم مع قيم المجتمع. وذكر ان الهيئة ستنظم زيارة للشباب المشارك في المنتدى لاكاديمية الفنون والإعلام التي دشنتها الهيئة قبل ايام في مركز شباب الدعية كونها ذات علاقة وثيقة بالمنتدى، مؤكدا ان تنمية الشباب بكل المجالات في مقدمة اهتمامات الهيئة باعتبارهم عصب أي مجتمع ووقوده المحرك.

وأوضح المطيري ان الم.

من جانبه، قال رئيس اللجنة الاعلامية في المنتدى ماضي الخميس في تصريح مماثل ان المنتدى معني بتعزيز الجوانب الايجابية في المجال الاعلامي من خلال إلقاء الضوء على التجارب الناجحة، كما انها فرصة لاكتشاف وإبراز الطاقات الشبابية الاعلامية، منوها باهتمام هيئة الشباب بالتركيز على القضايا الشبابية.

واضاف الخميس ان جدول اعمال المنتدى سيكون حافلا ومحفزا للشباب ومهما في مسيرتهم الاعلامية، إذ ستتاح الفرصة امامهم لإبداء آرائهم وتطلعاتهم في الجلسات، معربا عن امتنانه للعمل مع مجموعة مميزة من الخبراء والاعلاميين الذين سيقدمون الجلسات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا