أخبار العالم / صحف مصر / مصر العربية

بعد تصريح السيسي عن مدرب المنتخب الجديد.. مواطنون: «جهز نفسك يا كامل»

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أحدث تصريح الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مؤتمر الشباب، حول عدم الاستعانة بمدرب أجنبي للمنتخب الوطني، موجة من التفاعل وردود الأفعال حول المدرب الوطني القادم الذي سيقود  منتخب كرة القدم.

 

وشهدت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ردود أفعال مازحة عن المدرب الجديد، حيث جاءت معظم ردود الأفعال «جهز نفسك يا كامل»، في إشارة مازحة لاختيار الفريق كامل الوزير وزير النقل الحالي.

 

وجاءت مزحة «جهز نفسك يا كامل»، بعدما اعتمد الرئيس بشكل كبير خلال الفترة الماضية على الفريق كامل الوزير في انجاز العديد من المشروعات الهامة حينما كان الأخير رئيسًا للهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

وعلق المواطن احمد زايد هاني، قائلًا: "ياريت يا ريس يكون حد زي الفريق كامل الوزير في حماسه.. ويكون في اخلاص لمصر سعتها.. مش هنافس علي كأس العالم احنا هنكون أبطال العالم إن شاء الله".

 

 

فيما علق محمد شعبان موسى مازحًا: " كامل كام سنه وتاخد كأس العالم؟.. ٦سنين يا فندم.. ٤ سنين يا كامل تجيب كأس العالم ودوري أبطال أوروبا كمان".

 

 

بينما اعتبر محمود شوقي، موطف، إن حسم الرئيس وفرض اختيار مدرب اجنبي للمنتخب الوطني، أمر جيد وتأخر كثيرًا خاصة للعروض السلبية في أداء فريق الكرة لمصر، بعد إقالة حسن شحاتة.

 

أما أماني عبدالفتاح، مازحت وعلقت بسيناريو تخيلي في حوار دائر بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق كامل الوزير قائلة: "السيسي: يا كامل عمرك دربت منتخب؟.. كامل: لأ يا فندم.. السيسي: خلاص فرصتك جت.. جهز نفسك لمصر".

 

 

فيما قال محمود ابو العيسوي مازحًا:" يا باشمهندس كامل.. سيب النقل وتعالى عندك مهمة فى المنتخب".

 

فيما قال مينا صلاح: "مافيش غير واحد ينفع للمهمة دي"، في إشارة للفريق كامل الوزير، متابعًا: "جهز نفس ياكامل المنتخب محتاجك".

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، علق اليوم الأربعاء، على اختيار وزارة الشباب والرياضة للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم، قائلًا: «أنا قولت لوزير الشباب مش هنجيب مدرب أجنبي تاني.. وهنكتفي بمدرب مصري».

 

وأكد الرئيس خلال جلسة «اسأل الرئيس»، ضمن جلسات مؤتمر الشباب المنقعد بالعاصمة الإدارية الجديدة،  على ضرورة منح المدرب الوطني الفرصة في قيادة المنتخب، خاصة بعد تجارب المدربين الأجانب.

 

وأشاد السيسي، بتنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وقال: إن التنظيم كان أكثر من رائع، وفرصة جيدة لعودة الجماهير بشكل منضبط.

 

وقال: إنّ الجهد المبذول في تنظيم البطولة والقدرة التكنولوجية التي دعمت الموقف الأمني، أدى إلى اقتراب عودة الجماهير للملاعب ولكن تحديد الوقت المناسب متروك للأجهزة الأمنية ووزارة الشباب.

 

ونظمت مصر كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشهر الماضي في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، وكان أسلوب حجز تذاكر حضور المباريات إلتكرونيًا عبر موقع "تذكرتي".

 

وشهدت البطولة خروج المنتخب الوطني من الدور الـ16 بعد الخروج بهزيمة مخيبة للآمال أمام جنوب إفريقيا في استاد القاهرة، أدت لإقالة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

 

وحسم المنتخب الجزائري البطولة التي نظمتها مصر، بعدما تغلب على نظيره السنغالي بهدف دون ردّ في المباراة النهائية التي استضافها استاد القاهرة 19 يوليو الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا