أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

القبض على عصابتي «معزة» و«ابن حميدو» لترويج المخدرات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث القليوبية، أمس، القبض على عصابة «معزة» لترويج المخدرات في منطقة بيجام بشبرا الخيمة بدائرة قسم أول، وتضم عاطلًا وربة منزل، ضُبط بحوزتهما 100 جرام هيروين و200 قرص مخدر وفرد خرطوش ومبلغ مالى، وتم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العقيد أحمد الخولى، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، يفيد بتمكن قوة أمنية بقسم أول شبرا الخيمة من القبض على تشكيل عصابى يضم عاطلًا وربة منزل يقومان بالاتجار في المخدرات، وهما «ا. ص»، 34 سنة، عاطل، وشهرته «معزة»، سابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات، هارب من حكم 5 سنوات، و«د. ر»، 18 سنة، ربة منزل، وضُبط بحوزتهما فرد خرطوش و100 جرام هيروين و200 قرص مخدر، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المخدرات بقصد الاتجار.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على عصابة «ابن حميدو» لترويج الهيروين في قليوب، وتضم 3 عاطلين، وهم «ع. ع. م»، وشهرته «ابن حميدو»، 40 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 9 قضايا «مخدرات وسلاح ناري وسلاح أبيض وفرض سيطرة»، مسجل شقى خطر مخدرات «نشاط مستمر»، وبحوزته 150 جرام هيروين ومبلغ مالى 615 جنيهًا، و«م. م»، 35 سنة، عاطل، و«ا. ر»، 33 سنة، وبحوزتهما فرد خرطوش و200 جرام هيروين ومبلغ مالى 3700 جنيه.

وتمكن ضباط مباحث قسم الخانكة من ضبط المدعو «ش. ع. ع»، 33 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات ومشاجرة وسرقة وشروع في قتل، وبحوزته فرد خرطوش، وبمواجهته أقر بحيازته السلاح بقصد البلطجة، كما تمكن ضباط مباحث قسم الخصوص من ضبط «م. ش. ا»، 34 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 130 جرامًا ومبلغ مالى 2870 جنيهًا بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته، وأُحيل جميع المتهمين إلى النيابات المختصة، فتولت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا