الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

إحباط تهريب 100 ألف قرص «كبتاجون» إلى مطروح

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مباحث الطرق، الأربعاء، من إحباط تهريب ١٠٠ ألف قرص مخدر «كبتاجون» بحوزة عاطل وفتاة داخل سيارة ملاكى على الطريق الدائرى أعلى كوبرى بهتيم، كانا في طريقهما لترويج الشحنة في محافظة مطروح، تم التحفظ على السيارة والمتهمين والمضبوطات أخطرت النيابة فتولت التحقيق.

كانت تعليمات اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، للواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، بالتشديد على فحص السيارات المشتبه بها على الطرق والمنافذ وضبط الخارجين على القانون.

وأثناء قيام المقدم أيمن عادل، مفتش مباحث الطرق، والنقيب حسام مختار، من قوة إدارة الطرق والمنافذ، بفحص إحدى السيارات الملاكى رقم «ج ه و4996» اشتبه في قائد السيارة، وبتفتيش السيارة عثر على حقيبة سفر بداخلها 74 كيسا تحوى بداخلها حوالى ١٠٠ ألف قرص «كبتاجون» المخدر، معبأة وجاهزة للبيع، و٢ هاتف محمول ومبلغ مالى ألف جنيه.

وبمناقشة المتهم الأول «م.م.م»، ٤٠ سنة، اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد توصيلها لأحد الأعراب بمنطقة الضبعة بمرسى مطروح، وقررت الثانية، وتدعى «ف ع م»، 24 سنة، ربة منزل، بأنها تربطها علاقة صداقة بالأول، وأنها كانت بصحبته لتسهيل مروره بالأكمنة، وتحرر محضر بالواقعة.

وتمكن المقدم محمد عشماوى، رئيس مباحث مركز القناطر، من القبض على «ا ش ح»، 19 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 350 جراما، ومبلغ مالى، واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة البيع، وتولت النيابة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا