أخبار سريعة / الخليج

غياب أولياء الدم يؤجل نظر قضية قتل آسيوي


الفجيرة:«الخليج»


أجلت محكمة جزاء الفجيرة نظر قضية مقتل عامل آسيوي، لغياب أولياء الدم عن الجلسة التي عُقدت أمس بحضور المتهمين ووكيل النيابة العامة ومحامي الدفاع المنتدب من وزارة العدل، فيما غابت أسرة المجني عليه عن الجلسة المقررة لتقديم توكيل رسمي صادر من سفارة دولة المتوفى، وأجلت المحكمة جلساتها لحين ظهور أولياء الدم.
وفقد العامل الآسيوي حياته على يد زميليه داخل مزرعة في الفجيرة بسبب خلافات سابقة بين المجني عليه الذي يعمل في إمارة ثانية والمتهمين، حيث قام المتهم الأول باستدراجه بأن طلب منه الحضور لزيارته في المزرعة التي يعمل بها في منطقة سكمكم بالفجيرة، وبالفعل حضر المجني عليه والتقى به، وذهب معه إلى غرفته داخل المزرعة، وهنالك وجد المتهم الثاني في الغرفة، وحدث شجار كبير بين المجني عليه والمتهمين.
فقام المتهم الثاني بإحكام قبضته على المجني عليه وإمساكه من الخلف وأوقعه على الأرض وتمكن هو والمتهم الأول من خنقه بأيديهما الى أن فارق الحياة، وقاما بإخفاء جثته بدفنها داخل المزرعة، دون أن يلاحظهما أحد، وسرقا جواله والمبالغ المالية بحوزته.
وبعد فترة تم اكتشاف الجثة وألقي القبض على المتهمين وتم تحويلهما الى النيابة العامة التي وجهت لهما تهمة القتل العمد مع الإصرار والترصد والعدوان والسرقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا