أخبار سريعة / الخليج

محكمة استئناف أبوظبي تنظر محاكمة إفريقية متهمة بالشعوذة


أبوظبي:آية الديب

باشرت محكمة استئناف أبوظبي محاكمة إفريقية متهمة بحيازة مواد خاصة بالسحر والشعوذة والبقاء في الدولة بعد انتهاء إقامتها بها، واستخدام سيدة للعمل لديها كخادمة وهي على غير كفالتها.
وخلال الجلسة أحضرت المتهمة من محبسها، وبسؤالها عن التهم المنسوبة إليها أنكرتها جميعها، مؤكدة أن اتهامها كان كيدياً من طلقيها الذي يريد إيذاءها بعد طلاقهما، وأنها لا تعمل وتتفرغ لتربية أبنائها وليس لديها أية خادمة. وطالبت المتهمة هيئة المحكمة بالحكم ببراءتها وإلغاء تدبير الإبعاد المقضي به في حقها، واستعمال أقصى درجات الرأفة والرحمة لدى الحكم عليها، مشيرة إلى أن ابنها الأصغر معها في محبسها، لتقرر هيئة المحكمة تأجيل النطق بالحكم الاستئنافي إلى جلسة يوم الثلاثاء الموافق 7 يناير/ كانون الثاني الجاري.


..و تخلي سبيل متهم بتعاطي الترامادول


أبوظبي:«الخليج»

قضت محكمة استئناف أبوظبي بإخلاء سبيل شخص من جنسية عربية، متهم بتعاطي مخدري الكريستال والترامادول وحيازتهما بقصد التعاطي.
وخلال جلسة المحاكمة أنكر الاتهام المنسوب إليه، فسألته المحكمة عما إذا كان لديه سوابق تعاط قبل ذلك فأكد أن ليس لديه أية سوابق وهذه أول مرة يتم حبسه، مطالباً بتكفليه وإخراجه من محبسه.
وقررت هيئة المحكمة تكفيل المتهم وإخلاء سبيله إذا أودع ضماناً مالياً 5 آلاف درهم، وأجلت النطق بالحكم عليه إلى جلسة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يناير الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا