أخبار سريعة / الخليج

«الصحة» تستقدم 31 طبيباً زائراً لشهر مارس 2020


دبي: «الخليج»

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن جدول الأطباء الزائرين لشهر مارس 2020، والذي يضم 31 طبيباً، باختصاصات متنوعة من نخبة الاستشاريين حول العالم، لتقديم خدمات تشخيصية وجراحية للمرضى وفق أحدث الممارسات العالمية. ويتضمن جدول الأطباء الزائرين لأول مرة اختصاص الجراحة التجميلية للأطفال.
ويستفيد من خدمات برنامج الأطباء الزائرين لشهر مارس، المرضى المراجعون في 10 مستشفيات تابعة للوزارة. وتشمل في الشارقة، القاسمي والكويت وكلباء وخورفكان والقاسمي للنساء والولادة والأطفال، بالإضافة لمستشفيات عبيدالله وصقر وعبدالله بن عمران للنساء والولادة برأس الخيمة، ومستشفيات الفجيرة ومسافي بالفجيرة.

26 تخصصاً

وتشمل خبرات الأطباء الزائرين، 26 تخصصاً، من ضمنها أمراض الجلدية، وطب حديثي الولادة، والطب الطبيعي والتأهيلي (إصابات العمود الفقري وعلاج الألم)، وأمراض الطب النفسي (الاكتئاب والاضطراب الوجداني)، وجراحة السمنة (الجهاز الهضمي العلوي).
وأشار الدكتور سلطان أحمد الشريف مدير مكتب الأطباء الزائرين، إلى أن برنامج شهر مارس يشهد استقطاب 12 طبيباً جراحاً في تخصصات معقدة، ولا سيما جراحة الأعصاب، وجراحة شبكية العين، وجراحة الوجه والفكين، والجراحة التجميلية للأطفال، من دول رائدة في هذا المجال ومتميزة بكفاءة منظومتها الطبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا