ثقافة وفن / مصر العربية

«حظر تجول» لإلهام شاهين وأمينة خليل.. اعرف التفاصيل

تعود الفنانة إلهام شاهين، للسينما، بعد غياب 3 سنوات، وتبدأ التحضير لتصوير مشاهد فيلمها الجديد "حظر تجول" في منتصف شهر أكتوبر الجاري. 

وتجسد إلهام شاهين، دور "أم" يتم احتجازها مع ابنتها، وتلعب دورها الفنانة أمينة خليل، فى مكان ما أثناء حظر التجول، وتعيد الأم اكتشاف علاقتها بابنتها منذ تلك الواقعة، وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة عام 2013.

وقال المخرج أمير رمسيس، إنه من المقرر أن يعقد خلال هذا الأسبوع عدة جلسات عمل مع مسؤولى الإنتاج للاتفاق على التفاصيل الخاصة ببدء التصوير، مضيفا أن جميع مشاهد الفيلم سيتم تصويرها فى القاهرة.


فيلم "حظر تجول" من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة إلهام شاهين وأمينة خليل، والفلسطينى كامل الباشا، وجار ترشيح باقى الأبطال المشاركين فى بالعمل.

 


يذكر أن، آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، فيلم "يوم للستات" وشاركها البطولة كل من الفنانة نيللى كريم، ناهد السباعى، هالة صدقى، رجاء حسين، وشيماء سيف، إضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، أحمد الفيشاوى، إياد نصار وأحمد داوود، تأليف هناء عطية.

وتدور قصة "يوم للستات" داخل حى شعبى بالقاهرة، إذ يخصص مركز الشباب يومًا خاصًا لنساء الحى فى حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التى تغير نظرتهن لأنفسهن وللحياة كلها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا