ثقافة وفن / المصرى اليوم

«السقا ودنيا وفهمي وماجد» يفوزون بـ«كأس إينرجي للدراما»

لاقتراحات اماكن الخروج

بحضور عدد من نجوم الفن، منهم دنيا سمير غانم، أحمد فهمى، بيومى فؤاد، ماجد المصرى، حنان مطاوع، أحمد خالد صالح، هنادى مهنى، وكذلك المنتجان محمد حفظى وهشام عبدالخالق، أُقيم حفل جوائز «كأس إينرجى للدراما»، في أحد فنادق القاهرة أمس، لتوزيع جوائز استفتاءات الدراما الرمضانية للأعمال الفنية التي تنافست في رمضان الماضى، وتم اختيار الفائزين بها عبر استفتاء جماهيري تجريه إذاعة إينرجى، حيث شارك في التصويت مليونا صوت من مستمعى الإذاعة.

وقال د. وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة «إينرجى مصر»: «سعيد بما وصلت إليه مسابقة كأس إينرجى للدراما، فالتصويت العام الماضى بلغ 60 ألف صوت، بينما وصل في نسخة العام الحالى إلى مليون و800 ألف»، مشيرا إلى مشاركة نسبة كبيرة من الشباب وفقا لما تستهدفه الإذاعة، وتابع: «اللى فازوا النهاردة لازم يعرفوا إن دى كلمة الشباب».

وأشارت عايدة سعودى، رئيس الإذاعة، إلى النجاح الذي حققته «كأس إينرجى للدراما» في موسمها الثالث، حيث بدأ البرنامج بـ 20 ألف مشارك، ثم ارتفعت أعداد المشاركين لدرجة أن السيرفرات لم تتحملها، وتابعت: «أصبحنا مسابقة حقيقية بلا تزوير أو محاباة».

وشهد الحفل تكريم النجوم الفائزين بجوائز الموسم الثالث من المسابقة، وحصد الفنان أحمد السقا لقب أفضل ممثل عن مسلسله «ولد الغلابة» بتصويت الجمهور، وفازت دينا الشربينى بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل «زى الشمس»، وفازت دنيا سمير غانم بجائزة أفضل ممثلة كوميدية، وفاز مسلسلها «بدل الحدوتة تلاتة» بجائزة أفضل مسلسل كوميدى، كما فاز أحمد فهمى بلقب أفضل ممثل كوميدى، وفاز ماجد المصرى بلقب أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل «زلزال».

أما جوائز لجنة التحكيم الخاصة، ففاز محمد ممدوح بلقب أفضل ممثل عن دوره في مسلسل «قابيل»، وفازت حنان مطاوع بلقب أفضل ممثلة عن دورها في «لمس أكتاف».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا