الارشيف / ثقافة وفن / مصر العربية

بـ"الفلوس".. كم يحتاج تامر حسني لكسر آخر أرقامه؟

  • 1/2
  • 2/2

يستمر الفنان تامر حسني في جمع إيرادات لفيلمه " الفلوس"، وحقق حتى الآن ما يقرب من 33 مليون جنيه مصري في شهر من عرض العمل في دور السينما.

 

تفوق تامر حسني على عدد من الأفلام المصرية التي طرحت مؤخرا منها "بنات ثانوي، يوم وليلة، دفع رباعي"، ليتصدر شباك التذاكر المصري.

 

وبذلك يحقق تامرحسني نصف رقمه الأخير الذي وصل إليه في السينما من خلال فيلم " البدلة"، والذي تخطت إيراداته إلى 67 مليون جنيه مصري.

 

ويحتاج  تامر ما يزيد عن 34 مليون جنيه ليتخطى رقمه الأخير، ولكن هل يصعب النجم محمد إمام المهمة على تامر حسني بعد طرحه فيلم "لص بغداد"؟.

 

 

فيلم "الفلوس" قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ويشارك فيه أحمد السقا ومي عز الدين كضيفي شرف.

 

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الثرية "حلا" ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

 

ويشهد الفيلم عودة النجمان تامر حسني وزينة، للتعاون مرة أخرى بعد مرور 10 سنوات على آخر فيلم سينمائي ظهر به الاثنان "كابتن هيما".

 

وتعاونت "زينة" مع تامر في ثلاث بطولات سينمائية، كانت البداية في فيلم "حالة حب" عام 2004، وبعدها "سيد العاطفي" إنتاج 2005، و"كابتن هيما" 2008. 

 

 

و في فيلم "الفلوس"أراد تامر حسني تقديم الأكشن، لكن جاء مشهد المطاردة الرئيسي في العمل ممل وطويل، لم يصنع تلك الإثارة المطلوبة.

 

في الواقع أن فكرة تقديم "تامر حسني" للأكشن لم تكن ناجحة، خاصة في ظل تواجد نجوم مميزين في هذا النوع، وفي النهاية الفيلم لم يقدم جرعة  مميزة أو ملفته  من هذا العنصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا