ثقافة وفن / مصر العربية

محمد الشرنوبي يكشف لمصر العربية تفاصيل ألبومه الجديد

يعكف الفنان محمد الشرنوبي خلال الفترة الحالية على اختيار أغاني ألبومه الجديد، المقرر أن يعود به للغناء مرة أخرى.

وقال الشرنوبي في تصريحات لـ"مصر العربية": أقوم بالتجهيز لألبومي الجديد والذي سيطرح بداية عام 2021، ويتعاون معي مجموعة من كبار الملحنين والشعراء.

وأكد أنه حتى الأن لم يتعاقد على أى عمل فنى للسباق الرمضاني لعام 2020، وأن كل ما لديه بعض الأدوار الفرعية في عدد من الأعمال ولم يستقر على أى منهم.

وكان الفنان محمد الشرنوبي قد دخل في مشاكل عديدة مع مديرة أعماله أو الوكيل الحصري لكل أعماله وهي سارة الطباخ، وذلك بعد أن مضى معها عقد احتكار لعدة سنوات، وقام بتقديم عدد من الأعمال الفنية بدون أن يحصل على موافقة الشركة مما وضعه في أزمة.

وكانت غرفة ضناعة السينما قد أصدرت قرارًا بإلزام محمد الشرنوبي بعقد الاحتكار الذي مضى عليه مع الشركة التي تملكها سارة الطباخ، ولكن بعد مرور عدة أسابيع مع اجتماع غرفة صناعة السينما لم يلتزم الشرنوبي بقراراتها.

وقام المحامي الخاص بسارة الشرنوبي بإرسال إنذار له على يد محضر بأن يقوم بالألتزام بكل بنود العقد وإن أخل بأحد البنود سيتم رفه قضية على الفور.
 

وكانت سيدة الأعمال سارة الطباخ، أعلنت فى يونيو الماضي خطوبتها على الفنان الشاب محمد الشرنوبي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت 3 مقاطع فيديو خلال تقدم "الشرنوبي" لخطبتها في تجمع عائلي، ضم والدها وبعض أفراد أسرتها.

 

عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والاتصالات، في عدة شركات إعلامية كبرى، منها روتانا للصوتيات والمرئيات، وقناة الحياة، وقناة النهار، ثم انتقلت للتسويق في السوق العقاري بانضمامها إلى "المعمار جروب – ماونتن فيو".

 

تعرفت سارة الطباخ، على محمد الشرنوبي، خلال إحدى حلقات الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وخلال هذه الحلقة قدم الشرنوبي عددًا من الأغاني الطربية التي لفتت انتباهها، وشعرت بموهبته الفنية، وأصرت على التواصل معه وقتها لإقناعه بالغناء.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا