الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اقليم عدن

اجتماع يناقش قضايا المرافق الصحية بمديرية المنصورة في عدن

اقليم عدن-خاص:

وقف اجتماع برئاسة مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور جمال خدابخش، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، أمام جملة من القضايا الخاصة بعمل المرافق الصحية بمديرية المنصورة.

وناقش المشاركون في الاجتماع قضايا توزيع الكادر الطبي والفني والإداري الذي كان يتبع مجمع المنصورة الصحي قبل أن يتم توزيعهم علی عدد من المرافق وإلحاق المجمع بمستشفی 22 مايو.

كما جرى خلال الاجتماع الذي ضم مدير عام الرعاية الصحية الأولية بعدن الدكتور محمد راجامنار، ومدير مكتب الصحة بالمنصورة الدكتور عبدالرب المفلحي، ومدير الصحة الانجابية بعدن الدكتورة نادية سعد، ومديرا مجمع القاهرة الدكتورة أشواق مقبول وحاشد الدكتورة منی بن بريك ونائب مدير التحصين بعدن محمد صالح، تناول إمكانية البحث عن كادر مؤهل قادر علی الأداء في قطاع الرعاية الصحية الأولية تمهيداً لافتتاح مركز كابوتا الصحي الجديد بالمنصورة.

ومن المقرر أن تتولى اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، إدارة مركز كابوتا الصحي، وسيقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية بأقسامها المختلفة كالتحصين والأمومة والطفولة والتغذية والصحة التكاملية، وذك ابتداءً من مطلع شهر يونيو المقبل بعد تسليمهم لمركز المنصورة الجراحي بمديرية المنصورة لمستشفی 22 مايو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا