الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

القلوعة يتجاوز منتخب أبين في بطولة شهداء الوحش

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حقق فريق القلوعة فوزا ثمينا على فريق منتخب أبين بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر امس الجمعة على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية ، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن ، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة الشعبية ، التي ترعاها شركة عدن للصرافة ، والتي يشارك فيها 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ..

 

قدم الفريقان مباراة استعراضية متكافئة في الشوط الأول تقاسما فيها الأفضلية وتبادلا فيها الهجمات المرتدة الخطيرة على المرميين لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدفين بكل شبكة .. وفي مطلع الشوط التاني شهد محاولات عديدة من الجانبين وكان الأكثر خطورة على المرمى فريق القلوعة استطاعه من تعزيز نتيجة الشوط الأول بثلاثة أهداف ، بعدها حاول فريق منتخب أبين من شن هجماته المرتدة وتمكن من تسجيل هدفين كانت غير كافيه للعودة إلى أجواء المباراة لتنتهي المباراة بفوز فريق القلوعة بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة ، وقد أدار المباراة الكابتن ( مؤمن مبارك ) .

 

وقد سجل أهداف فريق القلوعة : علي صلاح هاتريك ، محمد راضي ، حسام جمال ، فيما سجل أهداف فريق منتخب أبين : رشيد عبدالله هدفين ، عمار وحيد ، مشعل عصام .

 

وعقب الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق القلوعة ( علي صلاح اليافعي ) كافضل لاعب في المباراة ، لينال جائزة ال( 10 آلاف ريال ) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، وقد سلمها له الأخ جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ..

 

هذا ويلتقي يوم اليوم السبت فريقا ( 20 يونيو والخيسة )في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم .

المزيد في رياضة



الاستديو

default.jpg
bba0321c8c.jpg
f334118813.jpg
604b861310.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

7748204302.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا