الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

شركة النفط بعدن تنجح بإحتواء ازمة المشتقات النفطية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

 

نجحت شركة النفط في عدن بإحتواء أزمة المشتقات النفطية بعد أيام من نفاد الوقود بالسوق المحلية.

وقال مصدر مسؤول في شركة النفط بعدن أن قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الأستاذة إنتصار عبدالله العراشة قد بذلت جهودا كبيرة خلال الأيام الماضية لإنهاء ازمة المشتقات النفطية.

وأضاف المصدر أن قيادة الشركة أجرت العديد من الاتصالات والتواصل مع الجهات المعنية لإنهاء الأزمة وتزويد السوق المحلية بالمشتقات النفطية.

وأكد المصدر أن قيادة الشركة عملت على استيراد كمية من الوقود عبر الناقلات البرية من محافظة مأرب لتغطية العجز في السوق المحلية خلال الأيام الماضية.

وتابع قائلا أن استيراد الوقود من محافظة مأرب قد كلف شركة النفط بعدن خسائر مالية مقابل أجور النقل وغيرها من الالتزامات لافتا إلى قيادة الشركة اضطرت لذلك لكي توفر المشتقات النفطية للمواطنين بصورة منتظمة وآمنة بعيدا عن السوق السوداء والمخاطر الكبيرة الناجمة عنه التي قد تصيب المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار المصدر إلى أن سفينة تحمل شحنة من الوقود وصلت إلى رصيف ميناء الزيت بعدن اليوم الجمعة ستوزع على محطات الوقود في السوق المحلية للعمل على انهاء الأزمة الحالية بالمشتقات النفطية.

ولفت إلى أن السفينة MERAPI على متنها 34900 طن متري من مادة بنزين السيارات ستبدأ عملية تفريغ شحنتها خلال الساعات القادمة فيما سيبدأ ضخ الكمية إلى السوق المحلية يوم غد السبت.

ودعا المصدر المواطنين في عدن لتمون بما يكفيهم من الوقود مؤكدا أن الازمة الحالية ستشهد انفراجا كبيرا خلال الساعات القادمة.

المزيد في عدن

دخول سفينة وقود الى عدن

  دخلت عصر اليوم الى رصيف ميناء الزيت التابع لشركة مصافي عدن السفينة MERAPI على متنها 34900 طن متري من مادة بنزين السيارات .. وقد تم اخذ عينة من البنزين الذي على الباخرة



الاستديو

default.jpg
1235b5c1e7.jpg
5382bfd8cd.jpg
c2e41b2d61.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

a9455d24cf.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى